منتديات عرب نورشوبينغ

أول ملتقى للجالية العربية في مدينة نورشوبينغ السويدية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عراقيون شرفاء لا ننتخب خونة وعملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نشمي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: عراقيون شرفاء لا ننتخب خونة وعملاء   الخميس فبراير 25, 2010 8:28 am

بسم الله الرحمن الرحيم

عراقيون شرفاء
لا ننتخب خونة وعملاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أيها العراقيون الشرفاء ..
منذ أن شنت قوات الاحتلال الأمريكي حملتها العسكرية على العراق كان من أحد أهدافها الرئيسية هو القضاء على الانسان العراقي وتدميره لكي يتسنى لها نهب ثروات العراق , ولكي تتمكن من تنفيذ كل مخططاتها الدنيئة الخبيثة كان لا بد من استخدام الخونة والعملاء لتسيير كل هذه المخططات على الشعب العراقي , وبما ان الشعب العراقي بكل أطيافه هو عبارة نسيج متكامل كالبنيان المرصوص كان لابد للقوى الاستعمارية أن تستخدم سلاحها الفتاك وهو سياسة (فرق تسد) , فكان خير من نفذ هذه السياسة هم الخونة والعملاء الذين جاءوا على متن الدبابات الأمريكية والذين شاركوا في ذبح العراقيين وهم من نصبهم الاحتلال الأمريكي على ما يسمى بمجلس الحكم والذي تطور الى رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء وغيرها من المناصب التي ليست لها صلاحية الحكم الا بعد مراجعة أسيادهم الأمريكان والفرس , لذلك كان لا بد من اعطائهم تسميات تليق بهم كـ (أحذية الأمريكان ) فهل يليق بنا كعراقيين أن ننتخب أحذية ؟ وهل يليق بنا كعراقيين أن ننتخب من تلطخت يداه بدماء العراقيين ؟ وهل يليق بنا كعراقيين أن نعطي السكين للمجرمين الذي ذبحوا العراقيين ودسوا بينهم الفتنة الطائفية لكي يتمكنوا من ذبح ما تبقى لنا من أهل وأحباء في العراق ؟
ان من يستجدي أصوات العراقيين للادلاء بأصواتهم مقابل (صحن كباب) تدفعه حكومة المالكي وغيرها للعراقيين كرشوة لكسب الأصوات لهو الكارثة بعينها لأن مايقدموه للعراقيين هو فتات الخبز الملوثة بدماء الأبرياء من العراقيين الأمر الذي يعطي الضوء الأخضر لتنفيذ المخططات الامبريالية الصهيونية الصفوية على عراقنا الحبيب لابقاء العراق في دوامة التخلف والرجعية وليتمكن أعداء العراق من السيطرة على ثرواته .
لقد مضى على احتلال العراق ما يقارب السبعة سنوات ولم يلتمس الانسان العراقي أي تقدم في جميع المجالات كما كان يتوقع البعض فأبسط المقومات من خدمات بسيطة كتوفير الأمن والأمان للانسان العراقي , وخدمات الكهرباء والماء والقضاء على الفساد لم يتم حتى البدء في التفكير في حلها !!!
لذلك .. فان عملية الانتخابات ونتائجها المحسومة من قبل قوات الاحتلال ما هي الا ذلك المخدر الذي يتم تطعيم الشعب العراقي اياه لتمرير كل المؤامرات عليه , فلا تشارك في تغميس اصبعك الحر بحبر العار والتخاذل والعبودية وليكن شعارنا كعراقيين أحرار هو
(عراقيون شرفاء لا ننتخب خونة وعملاء)
والله المستعان
مواطن عراقي شريف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ankc.mam9.com
 
عراقيون شرفاء لا ننتخب خونة وعملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عرب نورشوبينغ :: منتدى الأخبار والسياسة-
انتقل الى: