منتديات عرب نورشوبينغ

أول ملتقى للجالية العربية في مدينة نورشوبينغ السويدية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العراق (الجديد) يبتكر طريقة حديثة في تدريب الأطفال على سباقات الماراثون العالمية - صورة ظريفة..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نشمي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: العراق (الجديد) يبتكر طريقة حديثة في تدريب الأطفال على سباقات الماراثون العالمية - صورة ظريفة..!   السبت يناير 14, 2012 9:25 am

[img][/img]


العراق (الجديد) يبتكر طريقة حديثة في تدريب الأطفال على سباقات الماراثون العالمية - صورة ظريفة..!


2012-01-13 :: صديق الرابطة العراقية ::




في عراق العمائم، عراق المقتل الحسيني الدائم طوال العام، أصبح [جدر الهريسة] أحد أركان الأمن القومي والوطني الذي يبذل من أجله الغالي والرخيص.. فقد خصصت حكومة حزب الدعوة 50 مليون دولار لدعم المواكب وطباخي القيمة والهريسة بدلا من توفير الكهرباء والماء النظيف أو بناء المستشفيات المرموقة والمدارس اللائقة.. وخصصت 30 ألف من عناصر الجيش والشرطة، ومئات المدرعات وحتى طائرات الهليكوبتر، ليس لحماية الحدود العراقية الشرقية من التهريب اليومي للسلاح والمخدرات والعناصر التخريبية من إيران الشر، إنما لحماية [جدر الهريسة] من الأعمال الارهابية!

ولكن قبل أن يسارع النواصب والتكفيريين والبعثيين من أحفاد بني أمية الى انتقاد هذه الظاهرة ونعتها بالتخلف، فقد عممت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة اللطم والمواكب هذه الصورة على وسائل الاعلام العالمية لاثبات أهمية الهريسة في تنمية اللياقة البدنية لدى المواطن العراقي..!

فالاعلان عن وجود [جدر هريسة] في آخر الشارع كفيل بجذب آلاف الأطفال والشباب والنساء في ركضة فائقة السرعة وهم يحملون صحونهم، الأمر الذي سوف يبرز بعد سنوات من ممارسة هذه الرياضة نخبة من اسرع العدائين في العالم، ممن سيرفعون رأس العراق عاليا في المحافل الدولية، خصوصا وأن مثل هذه الممارسات سوف تصبح حدثا يوميا في العراق بفضل كثرة المناسبات الدينية (الحمدلله 12 إمام على ولادة ومقتل وأربعينية، وفرحة الزهرة ويوم الغدير، وعاشور وصفر ورجب، وعيدين وعطل رسمية)..!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ankc.mam9.com
 
العراق (الجديد) يبتكر طريقة حديثة في تدريب الأطفال على سباقات الماراثون العالمية - صورة ظريفة..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عرب نورشوبينغ :: ركن العراق المسلم العربي-
انتقل الى: