منتديات عرب نورشوبينغ

أول ملتقى للجالية العربية في مدينة نورشوبينغ السويدية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شبل الدولة.. أحمد نوري المالكي.. فارس جديد يمتطي صهوة الفساد الأخلاقي في عراق الـ (خوش قانون)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نشمي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: شبل الدولة.. أحمد نوري المالكي.. فارس جديد يمتطي صهوة الفساد الأخلاقي في عراق الـ (خوش قانون)   السبت يناير 14, 2012 11:09 pm

[img][/img]



شبل الدولة.. أحمد نوري المالكي.. فارس جديد يمتطي صهوة الفساد الأخلاقي في عراق الـ (خوش قانون) ... !!!



2012-01-14 :: بقلم: مصطفى العيساوي ::






أقسى الكوابيس التي تمر بالشعوب العربية، هو كابوس وراثة الحكم، أو تنصيب الحاكم ابنه دون وجه حق في مناصب الدولة العليا. هذا الكابوس الذي جثم على صدور الناس عقوداً كثيرة وأقض مضاجعهم، وهو الذي دفعهم للتضحية بالغالي والنفيس من أجل التخلص منه. ومن ظن أن الفقر وضيق العيش هو فقط الذي دفع تلك الشعوب للثورة على حكامها فهو واهم، ودونك شعب ليبيا فلم يكن شعب مثلهم في بحبوحة من العيش، لكنه القهر النفسي والإحساس بالظلم الذي يعيشه الفرد ويسائل به نفسه كل حين. هل عقمت النساء أن تنجب حاكماً غيرك؟

وقد فطن لهذا الأمر منذ القدم سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه حين قال للناس رافضاً فكرة تولي ابنه بعده: يكفي آل الخطاب أن وليها منهم واحد، فقد اعتبر أن الأمر تكليفاً وليس تشريفاً. وفطن له سيدنا علي رضي الله عنه حين طلب الناس منه أن يولي ابنه الحسن فقال: لا آمركم ولا أنهاكم أنتم أعلم بأمور دنياكم.

واليوم تعاد نفس الكرة في عراق الديمقراطية، عراق دولة القانون، عراق المشاركة السياسية، فانظر ماذا جرى... قام الغراب بالبحث عن أجمل الحيوانات فلم يجد أحلى ولا أبهى من ابنه. مع إن هذا الغراب يعلم حق العلم أن ابنه أحقر من أن يشارك حتى بمسابقة الجمال، لكنه هكذا فقد اختاره رغماً عن أنوف كل المشاركين في العملية السياسية، ومن يفتح فمه بكلمةٍ فإن ال4 إرهاب بانتظاره.

وتحت قانون مقتبس من نص لأغنية عراقية مشهورة...قرر (دولت) رئيس الوزراء
ما يلي:

نص القرار:1/2012
بما أن (أحمد ومحمد واسراء إلـ..غالين عليّ....تروحلهم فدوه كل يوم الدولة العراقية).رسمنا بما هو آت:
على الوزارات والدوائر والمؤسسات ذات العلاقة تقديم فروض الطاعة والخضوع لأوامر الموما إليهم في 1/2012 وتسهيل مهماتهم.
ينشر في كافة الحسينيات والحوازات ويعمل به حال نشره.

أصدره في علوة المنطقة الخضراء
نوري كامل المالكي

ومن باب الحرص على عدم التفريط بهذه الدولة والتمسك بها بالأيادي والأرجل، فقد تم اليوم اختيار المالكي ابنه أحمد للعمل مديراً لمكتبه ومشرفاً عاماً على القوات المسلحة. يعني ( الجيش والشرطة والحدود والمطافي والمرور وكل من يحمل أي أداة جارحة).

قد يكون الحق معه جملة وتفصيلا، فقد مرت سنة ونصف منذ بدء تسنمه منصبه، والرجل يبحث عن رجل كفء في طول العراق وعرضه لتسليمه حقائب الأمن فلم يجد. بل إنه لم ير رجالاً قط. و(السبب أن رجال العراق هم اليوم خارج الحدود، ولا أثر لهم بداخله)....فما العمل؟ هل يبقي العراق دون قائد مغوار، به يستتب الأمن، وتحفظ الأنفس، وتصان الأعراض، وتستثمر الأموال، ويأمن الجار بوائق جاره. وقد جاءت الأحاديث الصحيحة عن كثير من العراقيين خلال السنوات المنصرمة: إن التاجر ليذهب من ساحة أم البروم إلى شقلاوة ومن دربندخان إلى طريبيل لا يخاف إلا الله... والشرطة الاتحادية على أمواله.

قد يرفض الشامتون المعارضون هذا التنصيب بحجج واهية. وهي أن القائد أحمد مشهور بالفسق والفجور وأن قصصه (الفجورية) مشهورة لا يمكن دحضها...يعني( شوية اغتصاب على سرقات على شراء فنادق راقية "من أموال الشعب طبعاً" في دول مختلفة). كما أنه ليس أهل لذلك. فهو ليس عسكرياً، ولم يخدم في الجيش الإيراني قط. لأن احتلال العراق حدث ولم يكن قد بلغ الحلم بعد. فمن أين له دراية بالقيادة العسكرية؟ وكيف سيمسك بكل هذه التشكيلات والفرق... وهو بَعدُ (زعطوط) همه الأكبر لهوه الماجن وحسب؟

ورداً على هذه الافتراءات نقول:

أولاً: إنه ابن أبيه الداهية، فأبوه الذي دوخ الساسة و(الشاخة) العراقيين على مدى دورتين انتخابيتين وهو (يحوك) للثالثة، ولم يتمكن أحد أن يأخذ منه حقاً ولا باطلاً.
ثانياً: له من المرجعية الرشيدة سنداً وقوة. فالمرجعية الرشيدة لا تأبه لفاجر يملك الحكم ما دام ينصر (دولة حيدر) ويدعو للولي السفيه بالبقاء خيمة فوق رؤوس الموالي.
ثالثاً: إن بني طويريج ممسكون بزمام السلطة من بابها لمحرابها، وقد (دكوا) له صدراً أن امضي قدماً ببركة مؤسس الحزب، الصدر الأول والثاني والثالث وكل الصدور البائدة والقادمة.
رابعاً: تمسح بأذيال حكماء بني صفيون، فوعدوه بالحماية وأقسموا أن نار المجوس لا يمكن أن تخمد إذا حدث ما يعكر صفو مزاجه.
خامساً: وعد جمهوره أن لا تطفأ نار لهريسة، ولا يقطع زنجيل لضارب، ولا تقوض خيمة لموكب. فهتف له الجمهور بصوت واحد ( بالروح بالدم نفديك حمودي).

هذا هو "أحمدي نوري مالكي" القائد العام للقوات المسلحة الجديد والقائد المرتقب لحكم العراق.

أو بعد كل هذه الميّزات تطلبون قائداً مغواراً يحفظ العراق وأهله ويحميه من كل غادر لئيم ، فليأتني أحدكم بنجلٍ له كل هذه الصفات يصلح أن يكون في محله. إنما أولادكم كعجلٍ ليس له خوار إذا ما قورنوا به.

نبارك للعراقيين هذا القائد المغوار ابن طويريج البار..سليل قم وطهران النجيب خبراء اللطم والبكاء والنحيب...ابن سيادة رئيس الوزراء عدو الماء والكهرباء....معتقل الشباب تحت المادة 4إرهاب...القابض على السلطة بيد من حديد... ومن لطم إلى لطم... العراق يركع من جديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ankc.mam9.com
 
شبل الدولة.. أحمد نوري المالكي.. فارس جديد يمتطي صهوة الفساد الأخلاقي في عراق الـ (خوش قانون)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عرب نورشوبينغ :: ركن العراق المسلم العربي-
انتقل الى: