منتديات عرب نورشوبينغ

أول ملتقى للجالية العربية في مدينة نورشوبينغ السويدية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قاسم عطا المكصوصي يقول أن عدد زوار الأربعينية وصل 16 مليون.. ولكن حساباتنا تقول أنهم لم يتجاوزوا (نصف مليون)..! - خارطة وإحصائيات مهمة..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نشمي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: قاسم عطا المكصوصي يقول أن عدد زوار الأربعينية وصل 16 مليون.. ولكن حساباتنا تقول أنهم لم يتجاوزوا (نصف مليون)..! - خارطة وإحصائيات مهمة..   الأربعاء يناير 18, 2012 7:14 pm

[img][/img]


قاسم عطا المكصوصي يقول أن عدد زوار الأربعينية وصل 16 مليون.. ولكن حساباتنا تقول أنهم لم يتجاوزوا (نصف مليون)..! - خارطة وإحصائيات مهمة..



2012-01-17 :: أحمد الحسني + م إبراهيم الزبيدي ::




تتفق الاحصائيات على أن العدد الحالي لسكان العراق هو 29 مليون نسمة على وجه التقريب (أخذا في الاعتبار أن مليون قتلوا في الأعمال العسكرية والطائفية من 2003 الى الآن).. وعندما نأخذ بنظر الاعتبار أن هناك 3 ملايين عراقي نازح خارج العراق، يصبح العدد التقريبي لسكان العراق 26 مليون نسمة ممن يعيشون داخل العراق نفسه، واذا طرحنا مليون مسيحي على يزيدي على صابئي، يصبح عدد المسلمين 25 مليون نسمة.

ولو سلمنا (جدلا) بالنسبة التي يروج لها البعض في العراق، وهي أن الشيعة يشكلون 60% من الشعب العراقي والسنة 40%، بس آني من يمي راح أسوي نسبة الشيعة 65% والسنة 35% فقط حته لحد يزعل ويجادل، فهذا يعني أن تعداد الشيعة في العراق وفق هذه النسبة هو 25 × 0.65 = 16.25 مليون نسمة..! ممتاز اللهم زد وبارك..

من هذا العدد هناك 3 أصناف لايمكنهم القدوم لزيارة الأربعينية، وهم الأطفال الصغار والعجزة كبار السن والمرضى.. تحدثنا الاحصائيات الدولية أن قرابة 38% من العراقيين هم تحت عمر 14 سنة، و 3% ممن تجاوزوا 64 عاما. اذا يمكننا افتراض أن 15% من العراقيين الشيعة هم في سن الطفولة فلم يتمكنوا من الزيارة، وهذا يعني 2.4 مليون شخص على الأقل. هؤلاء الأطفال من المؤكد أن أمهاتهم قد تخلفن عن الزيارة لرعايتهم، وبافتراض طفلين صغيرين تحت سن الخامسة للعائلة الواحدة، فقد تخلف قرابة 1.2 مليون سيدة، ولنفترض أن 2% كانوا في سن العجزة، وهذا يعني 325 ألف شخص على الأقل، وإذا أضفنا لذلك أعداد من المرضى في المستشفيات أو المنازل، إذا يصبح مجموع المتخلفين لأسباب قاهرة هو: 4.5 مليون شيعي على وجه التقريب. ولو أضفنا لهذا العدد 750 الف من الأجهزة الأمنية من الشيعة (جيش وشرطة وأجهزة أخرى) ممن دخلوا حالة الانذار القصوى ايام الأربعينية، يرتفع العدد الى 5.25 مليون.. وإذا أضفنا لذلك المرأة الحائض والنفساء وصل العدد الى 6 مليون.

وهذا يعني أنه لو خرج كل شيعي بالغ وقادر على المشي الى زيارة الأربعينية فسيكون المجموع الكلي 10.5 مليون شخص، ولو أضفنا لهم إدعاء الجهات الرسمية العراقية بمشاركة 300 ألف عربي أجنبي من خارج العراق، فسيكون العدد الكلي على وجه التقريب 11 مليون. الى حد الآن أكو 5 ملايين زائر إضافي مدري منين جابهم المكصوصي..؟!

الآن نسأل سؤال منطقي.. هل خلت بيوت ومحال ومناطق ومدن شيعة العراق من البشر على الاطلاق، سوى الأطفال والنساء والمرضى ممن بقوا في بيوتهم؟ تخيلوا منظر البصرة مثلا أو العمارة أو الديوانية أو السماوة بلا بشر يمشون في الشارع على الاطلاق، فقط البزازين تصول وتجول..! هل حصل هذا فعلا ؟ الجواب طبعا لا.. ولو أن كل الشيعة توجهوا للزيارة فمن كان يقوم بخدمتهم وإيواءهم على طول الطريق من كافة المحافظات؟..

الآن نأتي الى مراسم زيارة الأربعينية، فهي تقتضي الوصول الى كربلاء والمبيت فيها في يوم محدد في المنطقة المحيطة بضريح الامام الحسين رضي الله عنه. وقد زودنا الأخ المهندس إبراهيم الزبيدي بخارطة شرح فيها بطريقة ذكية المساحة الاستيعابية للمنطقة المحيطة بضريح الحسين. تشاهدون في الخارطة أن المساحة الكلية التي شغلها الزوار عند قدومهم الى كربلاء (متضمنة البناء) لا تتجاوز 500 الف متر مربع. ولو افترضنا أن كل شخص يحتاج 0.5 متر مربع ليقف عليه (مو ينام) فهذا يعني أنه لو صفطنا البشر على هذه المساحة وقوفا لكفت فقط مليون شخص ..! لكننا نعلم أن جزءا كبيرا من هذه المساحة هي بناء وليست ساحات فارغة.. إذا لن يمكن تحت أحسن الظروف وبالحشك والتدفر أن تعبي أكثر من نصف مليون شخص من القادمين من خارج كربلاء لأداء شعائر الزيارة..! وحيث أننا لم نشاهد طوابير طويلة أو حشود كبيرة تقف على مداخل كربلاء ولا تجد مكانا تقف عليه قريبا من الضريح بسبب امتلاء المدينة فوق طاقتها، ولم نشاهد ارتباكا وهياجا بسبب الزحمة الفائقة، فهذا يعني أن العدد الحقيقي لزوار كربلاء لم يتجاوز في الحقيقة نصف مليون شخص في أفضل أحواله..!

يلله ماكو فرق ربع مليون أو 16 مليون كله خير وبركة.. المشكلة هي ليست في إدعاء الأرقام الخيالية المضحكة التي يطلقها المعممون والمسئولون في العراق الجديد، وإنما في تصديق الملايين من شيعة العراق لهذه الأرقام دون تحكيم لعقل أو منطق، حتى ذكرت بعض المواقع الشيعية أن العدد بلغ 18 مليون..! وهذا يذكرني بأحد قراء المقتل وهو يصف بطولات الحسين، فقال: (هجم على الحسين ألف مقاتل فقتل منهم ألفين ولاذ البقية بالفرار)..! فعلت صيحات الحاضرين.. اللهم صل على محمد وآل محمد..!

وقد يتساءل سائل ما هو الهدف من مثل هذه المبالغات في وصف أعداد زوار الأربعينية والتي تزداد عاما بعد عام ؟ الهدف القريب دون شك هو استعراض طائفي للقوة ليفرض واقعا شيعيا جديد على عراق لم يتمكنوا من حكمه منذ أن فتحه الخليفة العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنه.. ولكن الأخطر والأهم من ذلك هي رسالة يريد معممو شيعة بني فارس إيصالها الى شيعة العالم وهي أن زوار كربلاء أصبحوا اليوم أكثر من زوار الكعبة، وهو الهدف الذي خطط له الصفويون الفرس قبل مئات الأعوام عندما بنوا ضريح الامام الرضا في مشهد ليكون منافسا للكعبة، وليكون قبلة شيعة العالم بدلا من بيت الله الحرام..!

إذا لن نستغرب العام القادم أن يزور كربلاء في أربعينية الامام الحسين 30 مليون شيعي من أصل 20 مليون.. ليش مستكثرين على أبا عبدالله هذي الأرقام؟ إذا كانت (جكليتة الزهرة) تشفي كافة الأمراض، كما يحدثنا الشيخ المهاجر، واذا كان الامام علي كرم الله وجهه هو الذي أنقذ موسى (ع) من فرعون، وإذا كان مثلث برمودا هو مركز العمليات الحربية للامام المهدي المنتظر، كما يحدثنا الشيخ الكوراني.. فما المانع أن يتحول النصف مليون زائر الى 16 مليون ؟! ألا حاشا لسيد شباب أهل الجنة أن ينتسب اليه ويرفع اسمه مثل هذه العمائم النجسة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ankc.mam9.com
المحارب اليقظ
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 219
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: قاسم عطا المكصوصي يقول أن عدد زوار الأربعينية وصل 16 مليون.. ولكن حساباتنا تقول أنهم لم يتجاوزوا (نصف مليون)..! - خارطة وإحصائيات مهمة..   الجمعة يناير 20, 2012 12:45 am

ههههههههههههههههههههههه أصلاً عطا هذا pig ما يخجل من الكذب المفضوح، هذا الطلي قضى على "الإرهابيين" عشرتالاف وسبعمية وخمسة وسبعين مرة، وكل مرة يطلع فاشوشي وينضرب بعشرتالاف نعال على وجه الخلفوه ويبلعها ويسكت، ويرجع يصرح النوب بدون خجل: قضينا على الصداميين والتكفيريين والإرهابيين والصينيين والبرتغاليين bounce Laughing
هاي السنة بالذات أقل السنين بالنسبة لعدد اللطامة واللكامة اللي زاروا "شربلاء"
يعني من تصير لعبة الزوراء والجوية الجاية بملعب الشعب راح تشوفون جمهور المباراة أكثر من عباد القبور الزاحفين إلى الأرض الملعونة التي قتلت سيد شباب أهل الجنة الحسين رضي الله عنه.
بس نشمي ترى نص مليون كلش هواي، آني شفت الصور وجانوا كلش قليلين هالهمج


16 مليون affraid وينهم؟؟ ملعب الشعب أكثر منهم، بس الجذب مو مال أبو أحد.


هذولة حوالي عشرين مليون Evil or Very Mad


أما هذولة فحوالي 18 مليون Shocked

?????????????

وين الملايين؟؟!! العقل الشيعي وين؟!! ويييين، وييييييين

أما هاي الصورة فأكبر دليل على ما كتبه الأخ نشمي، فهذه المنطقة يمكن تسميتها بـ (منطقة العمليات الكبرى) فانظروا يا أصحاب العقول إلى عدد الموجودين، ثم قولوا لي وين الملايين المزعومة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نشمي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قاسم عطا المكصوصي يقول أن عدد زوار الأربعينية وصل 16 مليون.. ولكن حساباتنا تقول أنهم لم يتجاوزوا (نصف مليون)..! - خارطة وإحصائيات مهمة..   الجمعة يناير 20, 2012 9:36 am

عزيزي المحارب اليقظ .. أنا نشرت الموضوع على الفيس بوك وكل اللطامة الموجودة على الفيس بوك ما استرجوا يردون على الموضوع لأنه أفحمهم بس فيه واحد كلش جريء قال Sad الله يهديك ) ههههههه تصور يقول لي الله يهديك .. الأخ يريد لي الهداية وبالعراق يتمنى لي الموت وسفك دمي ولو بإيده كان شرب منه .. أما نحن فنتمنى لهم الهداية الحقيقية وبدل ما يزورون كربلاء يروحون يقضون فريضة الحج اللي عليهم اللي الله سبحانه وتعالى فرضها في القرآن الكريم على المستطيع ولم يذكر لا كربلاء ولا شربلاء وطبعا هاي ذكرتني بأحد معمميهم عبد الحميد المهاجر لما فسر (كهيعص) وهي بداية صورة مريم بأن الكاف هي كربلاء والهاء هي هلاك الحسين , والياء هي يزيد , والعين هي عطش الحسين والصاد صبر الحسين .. والغريب انه سورة مريم هي سورة مكية يعني نزلت قبل زمن الحسين , يعني تصور لو ان تفسيره صحيح وان السورة نزلت على المسلمين الاوائل وان الرسول صل الله عليه وسلم فسرها للمسلمين وقت ذاك لما فهم المسلون الى ماذا يرمي الرسول الكريم ولما اتبعوه .
على كل حال يا أخي العزيز الزوار سواء كانوا نص مليون لو ربع مليون هذا ما راح يقدم ولا يأخر لأن الكثير من الناس اكتشفت كذب هؤلاء ودجلهم وافتراءاتهم على الدين الاسلامي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ankc.mam9.com
 
قاسم عطا المكصوصي يقول أن عدد زوار الأربعينية وصل 16 مليون.. ولكن حساباتنا تقول أنهم لم يتجاوزوا (نصف مليون)..! - خارطة وإحصائيات مهمة..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عرب نورشوبينغ :: ركن العراق المسلم العربي-
انتقل الى: