منتديات عرب نورشوبينغ

أول ملتقى للجالية العربية في مدينة نورشوبينغ السويدية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السفارة التشيكية في بغداد تستقدم مرتزقة للمشاركة في فرق الموت برعاية حكومة المالكي..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نشمي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: السفارة التشيكية في بغداد تستقدم مرتزقة للمشاركة في فرق الموت برعاية حكومة المالكي..!   الأحد يناير 22, 2012 11:25 pm

السفارة التشيكية في بغداد تستقدم مرتزقة للمشاركة في فرق الموت برعاية حكومة المالكي..!



2012-01-22 :: وكالة أور ::





افادت مصادر خاصة ان الاجهزة الامنية في مطار بغداد عثرت في حقائب الطاقم الأمني التابع للسفارة التشيكية في العراق على اسلحة ومتفجرات اتضح بعد الكشف عليها انها استخدمت مؤخراً. وقالت المصادر: عند الساعة التاسعة من صباح يوم السبت الموافق 7/1/2012، وفي أثناء تفتيش حقائب الطاقم الأمني التابع للسفارة التشيكية في العراق، الذي كان متوجها لجمهورية التشيك وبالتحديد في ترانزيت صالة الشخصيات المهمة (VIP)، تم العثور على أسلحة ومواد تفجير وأغراض أخرى بحوزتهم، وهي: (مسدسات كاتمة للصوت - عبوات لاصقة - ولوحات سيارات تحمل أرقام فحص مؤقت /بغداد -وكمية من مادة c4 شديدة الانفجار – أقنعة كيمياوية – دروع واقية للرصاص وكمية من العتاد وعقود شراء السيارات)، وبعد فحص الأسلحة تبين أنها قد استخدمت منذ وقت قريب وتفوح منها رائحة البارود.

واوضحت المصادر ان الاجهزة الامنية في المطار قامت بإبلاغ مكتب جهاز المخابرات العراقي في مطار بغداد الدولي، الذين قاموا من جانبهم بسحب الأفراد والمواد الموجودة في حوزتهم، وإحالتهم إلى لجنة تابعة لمجلس الوزراء بقيادة وكيل جهاز المخابرات ومستشار المالكي سمير حداد وهو أحد قياديي حزب الدعوة جناح المالكي، وبعد مداولات واتصالات وتدخل السفير التشيكي في العراق بالموضوع، تم إطلاق سراحهم وتسفيرهم إلى دولتهم وسط ذهول الجميع.!!

وقالت المصادر ان هذه القوة الأمنية التي عثر بحوزتها على الأسلحة والمواد لا يتمتع أفرادها بالحصانة الدبلوماسية، لا يجوز أطلاق سراحهم بهذه الطريقة وبهذه السرعة، فهذه المخالفة واضحة لما هو متعارف عليه في القانون الدولي وفي البروتوكول بين الدول وفي القانون العراقي.

وتابعت إن تغاضي الحكومة العراقية عن الموضوع يشي بأن لها يدا في هذا الأمر، وربما هناك اتفاق سري بين الحكومة التشيكية والحكومة العراقية ممثلة بسفيرها في براغ (ضياء الدباس)، الذي هو أحد أعضاء حزب الدعوة ويحمل الجنسية التشيكية، ومتهم بعدة جرائم في العراق وفي جمهورية التشيك، والذي رفضت حكومة النمسا في وقت سابق تعيينه سفيراً لديها.

وتعتقد المصادر ان تغاضي الحكومة العراقية عن الخبر ومحاولة لملمة الموضوع وعدم نشره إعلاميا، أن الحكومة العراقية قد تقوم باستقدام فرق موت مرتزقة للقيام بتصفيات لصالحها، وتصفية معارضيها ضمن أجندة تخدم مصالحها ومصالح بعض دول الجوار. وتساءلت قائلة: ما السبب الذي يدعو إلى تلافي الموضوع قانونياً وإعلاميا على الرغم من أهميته الكبيرة؟ وهل أن هذه السفارة هي الوحيدة التي تعمل وكرا لفرق الموت، أم أن هناك سفارات أخرى قد تم شراؤها بأموال الشعب العراقي لتقوم بقتله؟.

نستنتج من قضية إلقاء القبض على فرق الموت التابعة للسفارة التشيكية في العراق، واطلاقها بهذه السهولة يعكس التواطؤ المسبق والمبيّت، والمخطط المرسوم الذي يتبعه المالكي في تصفية خصومه وابادة العراقيين، وسط أجواء تبشر أنه على وشك الانهيار والسقوط بعد أن أعلن الحرب على كافة القوائم والأحزاب وأضحى يقارع الحلفاء من أجل البقاء على الكرسي وتنفيذ المشروع الايراني في العراق..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ankc.mam9.com
 
السفارة التشيكية في بغداد تستقدم مرتزقة للمشاركة في فرق الموت برعاية حكومة المالكي..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عرب نورشوبينغ :: منتدى الأخبار والسياسة-
انتقل الى: