منتديات عرب نورشوبينغ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عرب نورشوبينغ

أول ملتقى للجالية العربية في مدينة نورشوبينغ السويدية

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شمعة

شمعة

اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج Empty
مُساهمةموضوع: اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج   اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 5:57 pm

أقترح على إدارة المنتدى استحداث منتدى لتحميل البرامج
و سيزيد ذلك من عدد زوار و أعضاء المنتدى بلا شك
و شكرا لكم سلفا
أختكم شمعة
المحارب اليقظ
مشرف
مشرف
المحارب اليقظ

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج   اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 7:59 pm

أهلاً و سهلاً و مرحباً بأختنا شمعة ..
و أنا كمشرف أقترح Very Happy بالإضافة إلى اقتراح الأخت شمعة إنشاء منتدى للمرأة بعد انضمام الاختين شمعة و دموع إلى أسرة المنتدى .. فما هو رأي إدارة المنتدى ؟؟ Laughing
نشمي
مشرف
مشرف
نشمي

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج   اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 9:30 pm

الأخت شمعة .. أهلا وسهلا فيك في منتديات عرب نورشوبينغ .. بالنسبة لتحميل البرامج يمكنك استخدام منتدى الكمبيوتر والأجهزة فهو لحد الآن فارغ , أو ممكن أن نفرع منه منتدى لتحميل البرامج , فقط ابدؤوا الخطوة الأولى وهي تنزيل برامج في منتدى الكمبيوتر ومن ثم نبدأ بتفريع المنتدى .
أخي المحارب اليقظ .. اكعد راحة لأن دموع وشمعة ربما يكونون رجال ونتورط بهالحالة .. ولكن اذا لزم الأمر بامكان النسوة تقديم طلب مرفق بطوابع واحنا حاضرين .
https://ankc.mam9.com
المحارب اليقظ
مشرف
مشرف
المحارب اليقظ

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج   اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 10:45 pm

نشمي كتب:
الأخت شمعة .. أهلا وسهلا فيك في منتديات عرب نورشوبينغ .. بالنسبة لتحميل البرامج يمكنك استخدام منتدى الكمبيوتر والأجهزة فهو لحد الآن فارغ , أو ممكن أن نفرع منه منتدى لتحميل البرامج , فقط ابدؤوا الخطوة الأولى وهي تنزيل برامج في منتدى الكمبيوتر ومن ثم نبدأ بتفريع المنتدى .
أخي المحارب اليقظ .. اكعد راحة لأن دموع وشمعة ربما يكونون رجال ونتورط بهالحالة .. ولكن اذا لزم الأمر بامكان النسوة تقديم طلب مرفق بطوابع واحنا حاضرين .

أخي نشمي ..
أنا أؤيد اقتراح شمعة بفتح منتدى لتنزيل البرامج و أضيف له برامج الكومبيوتر و الموبايل، و أؤيد اقتراحي اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج Icon_biggrin بفتح منتدى للنساء يحظر على الرجال.

أما عن خشيتك من أن يكون أحد ممن قدم نفسه على أنه امرأة رجلاً أو العكس فهذا ما لا أظنه في إخواننا و أخواتنا من رواد و أعضاء المنتدى، و في حال ما إذا علمنا بشيء من هذا القبيل فلن نرضاه بكل تأكيد و ليس لمن يفعل ذلك غير البطاقة الحمراء.
نشمي
مشرف
مشرف
نشمي

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج   اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:28 pm

أخي المحارب اليقظ .. لا تحاربني بأسلحتك الهجومية .. أنا قلت بأني لا أعرف ان كانت شمعة ودموع رجالا أم نساءا الا بعدما قرأت مشاركاتهم في المنتدى الترحيب ولم أقل متنكرون Evil or Very Mad
https://ankc.mam9.com
المحارب اليقظ
مشرف
مشرف
المحارب اليقظ

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج   اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 1:46 am

نشمي كتب:
أخي المحارب اليقظ .. لا تحاربني بأسلحتك الهجومية .. أنا قلت بأني لا أعرف ان كانت شمعة ودموع رجالا أم نساءا الا بعدما قرأت مشاركاتهم في المنتدى الترحيب ولم أقل متنكرون Evil or Very Mad

و لا يهم سعادتك يا فندم، جت سليمة المرّادي ... بس المرة الجاية كلمتي مش حتنزل الأرض آاااابداً

اقتراح بإضافة منتدى لتحميل البرامج
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-